انقطاع التيار الكهربائي

أحسن فنادق كاراكوي لإقامة مبتهجة,فنادق اسطنبول

أحسن فنادق كاراكوي لإقامة مبتهجة,فنادق اسطنبول

ما بين المقاهي العتيقة والمطاعم ذات الإطلالة المذهلة والمعالم السياحية الفريدة، بالفضلا على ذلك الشوارع الرائعة التي تسحرك بمشاهدها القديمة ومبانيها الجميلة، حتما ستستمتع بزيارة حي كاراكوي الواقع في مدينة اسطنبول والذي سيمنحك إمكانية لا تقارن لقضاء أسعد الأوقات في استكشاف كنوز تركيا التاريخية والثقافية وذلك ما بين المتاحف والمساجد والأزقة الضيقة والشوارع العامرة بالتاريخ. فتعرف معنا قبل الزيارة على مجموعة من أجود فنادق كاراكوي لإقامة فرحانة ..
تعرف على أمثل فنادق كاراكوي لإقامة مبتهجة

فندق إليت وورلد بيزنس

ينشأ هذا الفندق الملائم للعائلات في إسطنبول بجوار المطار، ويبعد مسافة 2 كم عن جامعة أيدن اسطنبول وشاطئ فلوريا. كما يبعد حوض أسماك اسطنبول مسافة 3.5 كم.
ميزات الفندق
يبقى في هذا الفندق مطعمان وسبا متاح به جميع الخدمات ومسبح داخلي. وتتوفر شغل خدمية الواي فاي المجانية في المناطق العامة وتقديم حرفة خدمية صف المركبات من دون بدل وفائدة نقل المطار بلا بنظير، كما تشتمل بصحبتها الإمتيازات الإضافية 2 من الاستراحات ونادي صحي وكافيتيريا.
أساليب الراحة في القاعة
تسمح جميع الحجرات ال 181 شغل خدمية الواي فاي المجانية وفائدة الغرف طوال 24 ساعة وتلفزيونات مع قنوات فضائية، كما أن الميني بار، آلات صنع القهوة، والمياه الممتلئة في زجاجات من دون بنظير هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

جراند حياة اسطنبول

يصدر ذلك الفندق الرائع على حتى الآن 10 دقائق سيرا على الأقدام من مقر أتاتورك الثقافي، ومستشفى أسبادم توزيع، وساحة تقسيم. كما يبعد منتزه ماكا ومتحف اسطنبول للفن الحديث مسافة كيلومتر واحد.
ميزات الفندق
يجيز ذاك الفندق، بالفضلا على ذلك ذاك سبا كامل الخدمات، مطعما وبركة سباحة في الهواء الطلق. وتتوفر مهنة خدمية الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى هذا ذلك، يوجد مركز لياقة بدنية وبار / استراحة وبار بجوار حمام السباحة في الموقع.
طرق الراحة في الحجرة
تتميز جميع الغرف ال 360 بأحواض استحمام عميقة وتقدم مؤازرة الواي فاي المجانية ومناطق للجلوس. فضلا عن أن مؤازرة الإنترنت السلكية المجانية وتقديم حرفة خدمية القاعات طوال 24 ساعة وكذلكً أجهزة تلفزيون لد مع قنوات فضائية من بين الخدمات الأمام للنزلاء.

فندق سورا آيا صوفيا (تركيا إسطنبول)

ينشأ ذاك الفندق الممتاز في المدينة القديمة على في أعقاب 5 دقائق سيرا على الأقدام من النافورة الألمانية وكنيسة سيسترن وآيا صوفيا.
ميزات الفندق
يخلط بين هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما وبركة سباحة في الهواء الطلق. كما تتوفر مكسب الواي فاي بلا بنظير في المناطق العامة، وواقعة سيارات بلا بدل، ومكسب نقل بدون بدل إلى المكان. إضافة إلى ذلك ذاك، يوجد ترتيب لياقة بدنية مفتوح 24 ساعة وبار / استراحة ومقهى في الموقع.
طرق الراحة في الحجرة
تسمح جميع الحجرات العازلة للصوت التي يبلغ عددها 232 غرفة مؤازرة الواي فاي المجانية ومكسب النت السلكية المجانية وميني بار. وتضم أساليب الراحة مكان جلوس وماكينات صنع القهوة، ومن الجائز للضيوف الاستمتاع بالعديد من المرافق مثل رداء حمام والنعال.

فنادق هيلتون إسطنبول بومونتي (تركيا إسطنبول)

يصدر هذا الفندق المناسب للعائلات في اسطنبول في الحي التجاري، على حتى حالا 2 كم من ترتيب اسطنبول للتسوق والترفيه في اسطنبول وساحة توزيع. كما يبعد برج غلطة والمسجد الأزرق مسافة 15 كم.
ميزات الفندق
يجيز هذا الفندق، إضافة إلى ذلك سبا كامل الخدمات، مطعما وبركة سباحة داخلية. وتتوفر مكسب الواي فاي المجانية في المناطق العامة. إضافة إلى ذلك هذا، يوجد في الموقع حمام سباحة مكشوف و 3 من الاستراحات ونادي صحي يدعم مدار 24 ساعة.
وسائل الراحة في الغرفة
جميع القاعات البالغ عددها 840 غرفة توفر مكسب الواي فاي المجانية، وأجهزة تلفزيون ذات شاشات منبسطة مع قنوات فضائية. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالميزات التالية: مؤازرة الغرف على أثناء الزمن، إنترنت سلكي، إضافة إلى ذلك ميني بار.

كونراد اسطنبول البوسفور.. فنادق كاراكوي

فنادق كاراكوي
يأتي ذلك ذلك الفندق المناسب للعائلات في اسطنبول على في أعقاب كيلومتر فرد من رصيف بشيكتاش، وقصر دولمباهس، وساحة فودافون. كما ينشأ مقر زورلو للفنون الاستعراضية على بعد 1.7 كم
ميزات الفندق
يحتوي ذلك الفندق على سبا كامل الخدمات ومطعم ومسبح داخلي. وتوجد دعم الواي فاي المجانية في المناطق العامة. إضافة إلى ذلك ذاك هذا، يوجد حمام سباحة مكشوف، 2 من الاستراحات، ومركز لياقة بدنية في الموقع.
أساليب الراحة في الغرفة
تجيز جميع الغرف ال 553 طرق الراحة مثل الفراش الرائع وقوائم الوسائد، بالفضلا على ذلك ذاك مهنة خدمية الواي فاي المجانية ومعاونة الغرف طوال 24 ساعة. وتحتوي الغرف الأخرى على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وزجاجات مياه من دون بدل.

فندق موفنبيك اسطنبول القرن الذهبي.. فنادق كاراكوي

يصدر فندق فندق موفنبيك اسطنبول القرن الذهبي الصديق للأسرة على الواجهة البحرية، على حتى حاليا كيلومترين من بير لوتي، وفيشان إنترناشونال فير كونغريس ومركز الثقافة، ومركز هاليك للمؤتمرات. كما يبعد مركز لطفي قيردار للمؤتمرات والمعارض مسافة 10 كم.
ميزات الفندق
يعطي هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما ومركزا للياقة البدنية. كما تبقى شغل خدمية الواي فاي من دون بدل في المناطق العامة ومعاونة صف العربات من دون بنظير وتقديم مهنة خدمية نقل من دون بنظير إلى المقر. بالإضافة إلى هذا هذا، يوجد صالة وساونا وتراس على السطح في الموقع.
أساليب الراحة في الغرفة
تشتمل جميع الغرف ال 136 على قوائم الوسائد وأردية الحمام، إضافة إلى ذاك شغل خدمية الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تشتمل برفقتها المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مكسب الغرف خلال 24 ساعة وثلاجات عددها قليل ودش رأسي.

نوفوتيل إسطنبول البوسفور.. فنادق كاراكوي

ينتج ذلك هذا الفندق الصحي في بيوغلو على في أعقاب 1/4 ساعة سيرا على الأقدام من متحف الفن الحديث في اسطنبول وبرج غالاتا. كما ينشأ بازار التوابل وجامع السليمانية كذلكً على حتى حالا 3 كم.
ميزات الفندق
يتضمن هذا الفندق على سبا كامل الخدمات ومطعم ومسبح داخلي. كما توجد مكسب الواي فاي المجانية في المناطق العامة وتقديم مهنة خدمية صف السيارات بدون بدل. كما تشتمل برفقتها الإمتيازات الإضافية 2 من الاستراحات ونادي صحي وكافيتيريا.
طرق الراحة في الغرفة
تعطي جميع القاعات العازلة للصوت البالغ عددها 200 غرفة دعم الواي فاي المجانية ومعاونة النت السلكية المجانية وإعانة الحجرات طوال 24 ساعة. وللاستمتاع ببعض الترفيه، سيجد الزوار لوازم تلفزيون ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية، وتحتوي على البنية الأساسية الأخرى ميني بار وآلة لصنع القهوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس