انقطاع التيار الكهربائي

أمثل الوجهات القريبة من اسطنبول, السياحة في اسطنبول

أمثل الوجهات القريبة من اسطنبول, السياحة في اسطنبول

عادة ما يبحث زائري اسطنبول عن وجهة مميزة قريبة للاكتشاف والتلذذ، لاسيما ممن يقضون عطلة طويلة في تلك المدينة التركية الخلابة، فإن كنت كذلكً وتحتار في الاختيار ما بين أحسن الوجهات القريبة من اسطنبول ، انضم إلينا في التقرير المقبل.
أمثل الوجهات القريبة من اسطنبول

جزر الأمراء.. الوجهات القريبة من اسطنبول

تقع جزر الأمراء في بحر مرمرة ولا تبعد عن مدينة إسطنبول سوى ما يقرب من ساعتين إلى حاجز ما، وتمتاز بكونها وجهة سياحية مثيرة للاهتمام خاصة عند السفر إليها في فصل الصيف، حيث تمتاز بالأجواء الجميلة والأماكن السياحية الرائعة إضافة إلى فرص الترفيه الفريدة، ويمكنك اكتشافها في جولة فورية أما سيرا على الأقدام أو عبر العربات التي تجرها الأفراس ولذا ما بين المنازل الرائعة والطبيعة الخلابة إضافة إلى ذلك جولات القوارب المحببة ما بين الشواطىء المذهلة.
وتعد تلك الجزر هي الترتيب المثالي للاسترخاء بعيدا عن صخب شوارع اسطنبول المزدحمة بالسائحين، لذلك لا تفوت الإمكانية لزيارتها أثناء رحلتك المقبلة.
سبانجا.. الوجهات القريبة من اسطنبول

على حتى هذه اللحظة صوب ساعتين من وسط اسطنبول سيمكنك عزيزي المرتحل زيارة بحيرة سبانجا فاخرة الحُسن مع أسرتك، والتي تسمح لكم العدد الكبير من الفرص الترفيهية المتنوعة بداية من ركوب القوارب وحتى الاستمتاع بالطبيعة البكر ما بين الأشجار الجميلة والمياه الفيروزية المذهلة.
مع العلم أن بحيرة سبانجا تعد شخص من أكبر البحيرات في تركيا، وتعد وجهة سياحية ذات شهيرة كبيرة جدا بين السائحين، لهذا سيمكنك عند زيارتها المكوث ليوم أو أكثر ما بين منتجعاتها الجميلة ذات الإطلالة الخلابة على مجموعة من أجمل مشاهد الطبيعة التي لا تقارن.
بورصة.. الوجهات القريبة من اسطنبول

تقع مدينة بورصة ذات الشهرة الهائلة بين محبي تركيا من سائحي العالم بالجزء الشمالي الغربي من تركيا بالقرب من بحر مرمرة، وتتمتع بالكثير من المميزات التي تجعل منها وجهة سياحية ذات خصائص ذات مواصفات متميزة على مدار العام، بما في ذلك المساجد العثمانية الرائعة والشوارع التاريخية الرائعة، ناهيك عن فرص التسوق المختلفة إضافة إلى المقار السياحية الترفيهة والحدائق الجميلة التي تمنحك الاحتمالية للاستمتاع في الهواء الطلق.
وتعتبر بورصة العاصمة الأولى للخلافة العثمانية، كما تعد فرد من أمثل المدن التركية للسفر خلال العام، حيث تمتاز بالأجواء المعتدلة والينابيع الساخنة فضلا عن مراكز التزلج المختلفة، ما يجعل منها وجهة مذهلة تلبي مختلَف احتياجات الزائرين.
سيليفري.. الوجهات القريبة من اسطنبول

على حتى حاليا ساعة ونصف فقط بالمركبة من وسط اسطنبول سيمكنك الإتيان إلى منطقة سيليفري، وهي وجهة سياحية رائعة على بحر مرمرة، وتحظى بطبيعة خلابة وأماكن تاريخية مذهلة، مع فرص السكون والسُّكون المتنوعة ما بين الشواطىء الجذابة.
على الرغم من أن حي سيليفري غير واضح بشكل كبير بين السائحين إلى تركيا، لكنه على نحو فعلي مقر ذو مواصفات متميزة يكون لديه الأحقية في رحلة يومية من اسطنبول الرائعة.
أغفا

من يستطيع أن ينكر بهاء المناطق السياحية المطلة على البحر الأسود؟ بالتأكيد لا فرد من، حيث أن جميع السائحين بشكل فعلي يؤكدون على حُسن القرى والمدن التركية ذات الإطلالة الخلابة على البحر الأسود، والتي يأتي في مقدمتها مقر أغفا ذات البهاء الطبيعي الذي لا ينسى فضلا عن الشواطىء الخلابة على الساحل الممتاز ناهيك عن الغابات المورقة، ذلك إضافة إلى ذلك المواضع السياحية التي تحظى بشعبية عارمة بين السائحين.
ادرنة

باعتبارها قد كانت العاصمة الفعلية للإمبراطورية العثمانية بأكملها لعصور طويلة، تعتبر مدينة أدرنة شخص من أمثل الوجهات السياحية القريبة من اسطنبول ، حيث يمكن الوصول إليها في صوب ساعتين بالباص أو السيارة، وتمتاز بالكثير من الجمال الطبيعي الذي ينشأ من بين الشواطىء الجميلة والسواحل المذهلة جنبا إلى جنب مع الغابات المثيرة للاهتمام والعديد من أشكال الطبيعة الخلابة.
كما تستمتع تلك المدينة الرائعة بالكثير من الأماكن التاريخية القديمة، بما في ذلك برج المقدونية بالإضافة إلى الكمية الوفيرة من المساجد ذات التصاميم المعمارية ذات المواصفات المتميزة والتي يأتي في مقدمتها مسجد إسكي كامي، ومسجد مرادية، ومسجد السليمية.
موضع كانديرا

على حتى الآن ساعة ونصف إلى حاجز ما بعيدا عن اسطنبول، ستأخذكم مدينة كانديرا الرائعة في رحلة إلى واحة فانتة من الأماكن السياحية المميزة، بما في ذاك جزيرة كافكان، والقلاع القديمة الرائعة، وغيرها الكثير، إضافة إلى ذاك تجسد تلك المكان بجوار ذلك مكانا مثاليا للاسترخاء في هدوء بعيدا عن صدى المدن الكبرى، فلماذا لا تخطط للسفر إلى هنالك أثناء رحلتك المقبلة لمدينة اسطنبول.
جزيرة إغني آدا

تعتبر جزيرة إغني آدا فرد من اهم الأماكن السياحية القريبة من اسطنبول ، والتي تأخذ زائريها إلى عالم أخر من السحر الذي لا يقارن في انسجام لا يقارن مع الطبيعة، وذلك ما بين الشلالات الرائعة والغابات الجميلة بالإضافة إلى القرى الريفية ذات الإطار المريح بالإضافة إلى السواحل الخلابة والشواطىء ذات المياه الفيروزية، لذلك لا عجب أن يقصدها العدد الكبير من السائحين في رحلة يومية من اسطنبول.
ريفا

على بعد صوب 1/2 ساعة من الزمن شمال مدينة إسطنبول، يمكنك أن تصل إلى قرية ريفا ذات الإطلالة الخلابة على البحر الأسود والتي تعد مقصدا هاما لم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس