اشهر اسواق الجملة في اسطنبول, افضل اسواق الجملة في اسطنبول

اشهر اسواق الجملة في اسطنبول, افضل اسواق الجملة في اسطنبول

تشتمل بصحبتها مدينة اسطنبول اضافة الى اسواقها الشعبية و مراكزها التجارية الفخمة ، اسواق للجملة غفيرة ومشهورة ، وفي هذا الموضوع سنتعرف على اهم اسواق الجملة في اسطنبول.
اشهر اسواق الجملة في اسطنبول

شارع عثمان بيه

تشتمل بصحبتها منطقة عثمان بيه اشهر محلات الجملة في اسطنبول حيث سترى العديد من شركات ومحلات المنسوجات والملابس الجاهزة في أزقة الشارع. يتضمن على عثمان بيك الكثير الشركات العظيمة والصغيرة المقدار ذات الصيت في مجال المنسوجات حيث تقوم ارتفاع عن 55 شركة من هذه الشركات بتصدير منتجاتها إلى متفاوت أنحاء العالم إلى جمهورية الاتحاد الروسي ودول آسيا الوسطى ودول العالم العربي ودول البلقان.

دكاكين الجملة في لا لي لي

مقر لا لي لي تقع في الجزء القديم من اسطنبول، تحتضن الكثير من محلات جملة على طول خط الترام و في الشوارع الداخلية ستجد فيها محلات فريدة و اسعارها مغايرة، كما يوجد فيها دكاكين لجلود الاحذية و الحقائب تكلفتها افضل من مناطق عدة في المدينة.

دكاكين مارتر

و ايضاًً من اسواق الجملة في اسطنبول تقع داخل حدود منطقة مارتر وتضم محلات لبيع البضائع بقيمة الجملة ، وهي مكان ذات خصائص مميزة لقربها من المنطقة الصناعية في المدينة.

دكاكين الفاتح

تشتمل بصحبتها مقر الفاتح اهم اسواق الجملة في اسطنبول هذه المحلات تقع في شارع الفاتح وفيها محلات بيع الجملة كما و تتميز بوجود دكاكين للملابس النسائية و السهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس