رابط واتس اب

السوق القديم في انطاليا Antalya Old Bazaar

السوق القديم في انطاليا Antalya Old Bazaar

السوق السحيق في انطاليا Antalya Old Bazaar يعتبر فرد من أهم لزوم المعالم السياحية في حي كاليتشي فهو يتركب من مجموعة من الأزقة الضيقة التي تنتشر على جوانبها العدد الكبير من الدكاكين الصغيرة والدكاكين التي تشتري منتجات تركية محلية من ضمنها الملابس، التحف، البهارات والحلوى التركية.

كما تنتشر في أزقة السوق القدين عدد من المقاهي التركية التقليدية التي تسمح المشروبات المحلية التركية العريقة، ذلك بالفضلا على ذلك هذا المطاعم التي تجيز أشهى الأطعمة التركية، كل هذا جعل من السوق البالي شخص من اهم معالم السياحة في انطاليا

أنشطة يمكنك القيام بها عند السوق الأثري في أنطاليا

• يعتبر السوق مكاناً ممتعاً للمشي والتجوال، حيث الطرقات الضيقة الجميلة والمزينة بالحصى والأسوار التاريخية، وهي فرصة لالتقاط الكثير من الصور التذكارية التي لا تُنسى.

• كما يمكنك التسوق وشراء المنتجات المميزة التي يدري عنه بها السوق ولا سيما التحف التقليدية، الملابس، البهارات، والحلويات التركية، كما يمكنك شراء التحف والهدايا لتبقى ذكرى لزيارتك إلى ذاك السوق المتميز.

• تَستطيع التعطل لأخذ استراحة قصيرة وتناول وجبة أو مشروب مُفضل، حيث يوجد العديد من المطاعم في سوق انطاليا البالي، والذي يجيز أطباق تركية تقليدية رائعة.

وثمة أيضاً الأطعمة البحرية التي يتميز بصنعها أهل الحي، كما عليك تجربة الحلويات والقهوة التركية الشهيرة.

افضل الفنادق القريبة من السوق الأثري في انطاليا

فندق آسيا بيتش ريزورت آند سبا من افضل فنادق انطاليا من فئة الخمس نجوم، يبعد عن السوق العتيق مسافة 8.8 كيلو متر.

تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بما يختص للمكان، النظافة، الراحة، البنية الأساسية والقيمة بمقابل الثروة. اشتكى البعض من سوء فعل الموظفين.

فندق غراند كابتان – ألترا كلي كليًا من فنادق تركيا انطاليا ذات المواصفات المتميزة يبعد عن السوق القديم في انطاليا مسافة 9 كيلو متر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس