حديقة زاغنوس طرابزون Zagnos Valley Park

حديقة زاغنوس طرابزون Zagnos Valley Park

حديقة زاغنوس طرابزون Zagnos Valley Park من افضل الاماكن السياحية في طرابزون، وهي متنزه سياحي إصطناعي في مقر مدينة طرابزون، وتعتبر من أجمل حدائق طرابزون وأكثرها جذبا للسياح مرة كل عام، حيث تبدو للعيان كوادي من المناظر الخلابة تحوطه المعالم الأثرية لمدينة طرابزون في مشهد مدهش.

وتحتسب حديقة وادي زاغنوس طرابزون لوحة هندسية عصرية مدهشة مصممة بكل احترافية لتمزج بين الطبيعة والصناعة الرائعة، وتتضمن الحديقة على مساحات خضراء واسعة وبحيرات عددها قليل وأماكن مخصصة للجلوس والإسترخاء.
جهود تَستطيع القيام بها في حديقة زاغنوس طرابزون

• في البدء يمكن القيام بجولة للترويح عن أنفسكم مع العائلة بالتنزه في حديقة زاغنوس والتلذذ بالأشجار والنباتات وزهور الزينة الجذابة، ثم الجلوس فيما يتعلق البحيرات الصغيرة والدرج وفي المقصورات المظللة للاسترخاء والتأمل.

• يمكنها كذلكًًً تأدية التمرينات الرياضية مثل رياضة المشي والرياضات الهوائية في نطاق الحديقة في الأماكن الخاصة للمشي والركض مع التمتع بجو فريد.

• ولا تنسى طوال التجوال التمتع بمشاهدة بحيرة البجع التي تزيد من بهاء الحديقة، والقيام بإطعام البجع ورؤيتهم عن قرب، بالاضافة الى التقاط الصور التذكارية بالمساحة.

• تنتشر أيضاً في الحديقة المقاهي الشعبية حيث يمكنك التلذذ بالشاي التركي اللذيذ، بالاضافة الى وجود عدد من المطاعم التي تمنحك محاولة تزوق فاخرة من أشهى أنواع المأكولات التركية.

• يمكنك أيضاً الذهاب إلى المدينة الاثرية القريبة من الحديقة والتلذذ بمشاهدة الجدران البيزنطية القديمة التي تحيط بالحديقة في مشهد مدهش، كما يمكن لك زيارة قنطرة المدينة القديم.

• اختتم جولتك في التتمة بالتسوق في ترتيب التسوق الموجود بالقرب من الحديقة وإقتناء المنح التذكارية من مدينة طرابزون، وزيارة مركز المدينة والمزارات الأخرى.

أوقات الجهد

الحديقة متاحة للزيارة كافة أيام الأسبوع على خلال الزمان.
فنادق قريبة من حديقة زاغنوس طرابزون

فندق أوستا بارك طرابزون من افضل فنادق طرابزون 4 نجوم، ويبعد مسافة 8 دقائق بالمركبة من حديقة زاغنوس طرابزون.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل فندق أوستا بارك طرابزون على تقييمات ممتازة من حيث الموقع وتعامل طاقم الشغل الودود، كما حصل على تقييم جيد بصدد النظافة، الراحة والمرافق.

فندق يول از هوليدي من افضل فنادق تركيا بطرابزون تصنيف 4 نجوم، ويبعد مسافة 400 متر عن حديقة زاغنوس طرابزون.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات مدهشة في متباين من النظافة، الموقع، البنية الأساسية وطاقم المجهود الودود، وقد أشاد الزوار بقربه من الميدان والأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس