مسيرات سياحية الى تركيا تَستطيع القيام بها

مسيرات سياحية الى تركيا تَستطيع القيام بها

تعد تركيا من أجدر البقع الجاذبه للسياح على وجهة الأرض. حيث أنها تجمع فى طياتها بين السياحة الطبيعية حيث المماثل الطبيعية الخلابة والسياحة التاريخية حيث عبق الوقت الفائت وماضية الأسر. فضلا عن ذاك مدنها النابضة بالحياة ناهيك عن أن تكاليفها التى تعد متدنية القيمة نسبيا مقارنة بالدول الأوربية الأخرى المسألة الذي جعلها من أكبر وجهات العطلات فى العالم إلى الأن حيث أنها تجذب الزوار من جميع أنحاء أوربا. تعرف على 10 من اجمل مظاهرات سياحية الى تركيا يمكن لك القيام بها في 2017

مسيرات سياحية الى تركيا أجدر 10 مظاهرات سياحية الى تركيا

أسطنبول
مدينة العبق والتاريخ مدينة يجتمع فيها الماضى الجميل الساحر بالحاضر المثير. تعد مدينة اسطنبول من أكثر المدن النابضة بالحياة فى تركيا وأكبرها حجماً. المدينة تميزها الهندسة المعمارية والتاريخية والمواقع المُجادة مثل المسجد الأزرق وكنيسة أيا صوفيا. بالفضلا على ذلك ذاك العدد الكبير من الملاهى الليلية والمطاعم والمقاهى ذات الخصائص المميزة فهى تشبة الترتيب المختلف الثقافات. حيث تَستطيع فيها أكتشاف تركيا كلها فى مكان شخص من المطبخ الشهى إلى حارات غازى عنتاب وأداءات الدراويش المولية فى قونية فضلاً عن تجربة متميزة من التسوق فى البازار الضخم.

أسطنبول كابادوكيا
هى عبارة عن مملكة صخرية ت**وها المناظر الطبيعية الخلابة التى كونتها البراكين على مدار التاريخ فخلقت منها مداخن للجن وتكوينات صخرية ملونة إستمتاع النظر. فضلاً عن تميزها بالمدن المخفية التى تقع أدنى أرضها حيث بلدات بأكملها تجدها منحوتة في نطاق الصخر.
الرحلة إلى كابادوكيا تعد تجربة العمر شخص اجمل مظاهرات سياحية الى تركيا التى لاتنسى. فتخيل كيف ستكون أقامتك في ظل الفنادق الحاضرة فى الكهوف والمشى بين هذه المداخن الغير واقعية واكتشاف الكنائس المخفية ومشاهدة غروب الشمس الساحر فضلآ عن التمتع بجمال الموضع من فوق عن طريق ركوب المنطاد القوي السخونة.

كابادوكيا داليان
مدينة قليلة تقع فى الساحل الجنوبى الغربى لتركيا فى مقاطعة موغلا. وقد وصفت داليان بأنها قطعة عددها قليل من الجنة لما فيها من جمال طبيعى وشواطئها البكر و الافكار العالمية والجبلية. وهى موقع التعشيش الطبيعى للسلاحف ذات الرأس الهائل المهددة بالأنقراض. إضافة إلى ذلك هذا تمتعها بالعديد من الأثار التاريخية القديمة التى منها مقابر الليسية والمدينة القديمة من كاونوس تلذذ فيها بركوب القوارب وسط المياة الفيروزية الساحرة وممارسة العدد الكبير من الرياضيات المائية. حفا هى واحده من اجمل مظاهرات سياحية الى تركيا يمكنك القيام بها.

داليان أفسس
أنقاض مجمع أفسس هى مدينة قديمة تقع فى سلجوق. ترجع إلى القرن الثامن قبل الميلاد وكانت المدينة من أكبر المدن فى الأمبراطورية الرومانية قديماً. وتعتبر من فرد من عجائب الدنيا السبعة فى العالم الأثري وبها معبد أرتميس الذى يعد من أكثر مناطق الجذب شعبية فى تركيا. الموقع محفوظ بكيفية جيد ويحتوى على المسرح الكبير و معبد هادريان وسوف تجد أيضآ بالقرب من الموقع بيت مريم العذراء.

أفسس صبنجة
بالرغم من أن المكان مجهول نسبيا بما يختص للكثير ولكنة يعطي تجربة متباينة ومميزة فهذة المدينة الصغيرة لديها الكمية الوفيرة من مناطق الجذب السياحى. فتجد فيها البقايا القديمة من المعابد وأسوار المدينة والقنوات والمساجد وسط طبيعة فانتة من الهدوء بعيداً عن صدى الحياة فضلاً عن تمتعها بالعديد من المطابق الطبيعية الخلابة والبحيرات الساحرة التى هى مثالية للسباحة والصيد وتتميز المدينة أيضآ بمسارات المشى الساحرة أدنى الطيور الجميلة التى تحلق دائمآ فى السماء مع عدد من الفنادق ومنتجع صحى .

صبنجة أنطاليا
كانت ومازالت أنطاليا الخيار الأول لعديد من السياح الوافدين إلى تركيا فتقع المدينة على طول شاطئ الريفييرا التركية وهى مدينة نابضة بالحياة حيث العدد الكبير من الرياضيات الممتعة والمنتجعات والفنادق والحانات والمطاعم ويعطي الحى السحيق فيها خطوة إلى الوراء حيث المدينة القديمة الساحرة مع متاهة من الشوارع الضيقة والهياكل التاريخية مثل برج الساعة وأسوار المدينة القديمة فضلآ عن تمتعها بالعديد من الأنحاء الجبلية الخضراء الشاهقة.

أنطاليا بودروم
تشتمل برفقتها المدينة العديد من الأثار القديمة التى منها قلعة سانت بير وضريح موسولوس والذى يعدان من شخص من عجائب الدنيا السبعة فى العالم الأثري وهى مدينة قليلة لها مرفأ صغير وجميل مبانيها بيضاء اللون منحوتة من الأنحاء الجبلية تتداخل بينها الأشجار الخضراء ويحيطهما خليجان مائيان وفى وسطهما قصر سان بيار المميز بفخامتة وروعتة تجد فيها الفنادق من كل المستويات فضلا عن هذا كميات وفيرة من المطاعم والحانات والمتجار فضلآ عن وجود مسارات للمشى وسط الطبيعة واللون الأخضر الملتف بصدد الأنحاء الجبلية.

بودروم فتحية
فتحية مدينة عددها قليل و لكنها جديدة تقع على أنقاض مدينة تيلميسوس الأثرية و تمثل المدينة شخص من المراكز السياحية الوظيفة بفضل قربها من كل شئ فهى على حتى هذه اللحظة 1/2 ساعة من مطار دالامان الشأن الذي يجعل من السهل الوصول إليها ستجد فيها تشكيلة فاخرة من المنتجعات الفاخرة وعدد من الشواطئ ذات المياة الفيروزية النقية.

فتحية بورصة
تحيط بها المحميات الطبيعية التى تأوى الحيوانات والنباتات الرائعة بها الكثير من المزارات السياحية الفريدة التى منها مساحة جبلية أولوداغ التى تحدث مورد رزق علية مسابقات التزلج الأولمبية العالمية وسواحل مودانيا وقرية جوماليكزيك التاريخية التى تقع على سفح مكان جبلية أولوداغ ومغارة أويلات وهى ثالث أكبر مغارة فى تركيا وثمة الكمية الوفيرة من اليانبيع الحارة التى محتمل أن تتمتع بها فى جميع أنحاء المدينة .

بورصة بيليك
يمكنك فيها الاستمتاع بمشاهدة مماثل الغروب والغطاء النباتى االطبيعى الذى يتشكل من غابات أشجار الصنوبر وأشجار الفستق الحلبى. فضلاً عن تمتعها بملاعب الجولف الكبيرة جدا وشريطها الساحلى الذى يحوى الكمية الوفيرة من الشواطئ المشهورة وبها 435 فندق خمس نجوم فضلآ عن غيرها من اماكن الأقامة والخدمات والمرافق وهى تعتبر من الوجهات الراقية التى تجذب الأغنياء والمشاهير.

بيليك الى هنا ينتهى تقريرنا بصدد 10 رحلات سياحية الى تركيا يمكنك القيام بها هذا العام مع عائلتك. ونأمل لك عطلة مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس