انقطاع التيار الكهربائي

منتجعات فتحية 5 نجوم

منتجعات فتحية 5 نجوم

تتمتع مدينة فتحية بجمال الطبيعة الفتّان حيث تنتشر بها الجزر التي تحيطها المياه الفيروزية من كل مقر، كما توجد بها الكثير من الشواطئ ذات الرمال الناعمة البيضاء، ومجموعة من الأماكن الأثرية والتاريخية.
وهذه المقومات جعلتها من أهم مواضع السياحة في تركيا ، وإذا كانت وجهتك القادمة إلى مدينة فتحية فهذه المقالة تشتمل بصحبتها أحسن منتجعات فتحية تركيا التي ستستمتع فيها بالعديد من الجهود السياحية.
منتجعات فتحية 5 نجوم

منتجع جيفا بيتش ريزورت – كلي كليًا

يحتسب منتجع جيفا من افضل منتجعات فتحية تركيا القريبة من شاطئ البحر حيث يتميز بالإقامة الجديدة فيوفر مجموعة مميزة من النشاطات المائية حيث لديه 5 مسابح أحدهم يوجد به عدد محصور من المنزلقات المائية.
ويبعد المنتجع عن مركز مدينة فتحية باتجاه 5 كم، ويتاح العديد من المعالم السياحية بالقرب منه فتوجد محمية طبيعية للطيور على بُعد 2.4 كم، ومتحف فتحية على بُعد 5.8 كم.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل المنتجع على تقييمات ممتازة بسبب موقعه المدهش، البنية الأساسية الفريدة، الراحة والهدوء، الموظفين.

فندق ونادي ليتونيا – مجمل كليًا

يسمح المنتجع العدد الكبير من الغرف والبنغلات الأنيقة التي تتميز بأحدث الديكورات، ويتيح خدمات الرعاية بالجسد من حوض الجاكوزي القوي السخونة، باقات عافية وسبا، كما تَستطيع استخدام مركز اللياقة البدنية.
يبعد المنتجع عن مركز فتحية بحوالي 2.3 كم، ويوجد بالقرب منه مرسى فتحية على بُعد 1.7 كم.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حاز ليتونيا على تقييمات رائعة من حيث النظافة، طاقم الشغل، البنية الضرورية، الراحة، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

كلوب توانا فتحية – مجمل كليًا

تتباين الغرف بالمنتجع فتوجد قاعات فردية وحجرات عائلية كبيرة جدا، وتتميز الغرف بالإطلالات الجذّابة على الحديقة النباتية والمسبح.
تَستطيع التمتع بخدمة حجز التذاكر للأماكن السياحية، فائدة الكونسيرج، دعم تحويل الأوراق المادية العربية والأجنبية، فائدة تخزين الأمتعة.
يبعد المنتجع عن مركز فتحية صوب 9 كم، ويتميز بقربه من عدد محصور من معالم الجذب السياحي في فتحية فيوجد منتزه أكوا بارك على بُعد 7.1 كلم.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل منتجع كلوب توانا فتحية على تقييمات جيدة جدًا في حسن استقبال الزائرين، الراحة، البنية التحتية، الخدمات، وتقييمات مدهشة في الموقع.

منتجعات فتحية 4 نجوم

منتجع مونتانا باين

يتميز الفندق بوجود الغرف شاملة الخدمات ذات الألوان الدافئة والتصميمات البسيطة، وتوجد القاعات العائلية، جناح مخصص للأزواج الجدد، وقاعات خاصة بغير المُدخنين.
يبعد المنتجع عن ترتيب فتحية بنحو 7.2 كم، ويقع على بُعد 2.9 كم محمية وشاطئ أولودينيز، وعلى بُعد 7.3 كم استاد فتحية.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
منح الزوّار العرب تقييمات مدهشة لكل من طاقم العمل، النظافة، الموقع، مهنة خدمية الواي فاي المجاني.

منتجع ليبيرتي هوتيلز أولودينيز

يتميز المنتجع بوقوعه على شاطئ البحيرة الزرقاء ووسط الحدائق الاستوائية المورِقة وهو من أجمل منتجعات فتحية تركيا حيث يملك جميع المقومات الجاذبة للسياح فتطل القاعات على الحدائق أو المسبح أو الأنحاء الجبلية المجاورة للمنتجع.
يبعد منتجع ليبيرتي عن مركز فتحية بنحو 8.5 كم، ويتميز بوجود يسير من الأماكن السياحية بالقرب منه فيوجد شاطئ بالساكيز على بُعد 0.4 كم، ومدينة أشباح كاياكوي على بُعد 4.2 كم، كما يوجد وادي الفراشات على بُعد 5.8 كم.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل المنتجع على تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، الموظفين، الخدمات، النظافة، وتقييمات ممتازة من حيث الموقع.

منتجعات فتحية بلا تصنيف

منتجع ساهرا سو هوليداي فيلدج آند سبا

يعتبر منتجع ساهرا من أجمل منتجعات فتحية تركيا حيث يقدم الكمية الوفيرة من أساليب الرفاهية فيوجد به مسبح خارجي، مقر عافية وسبا، جيم، غرف ساونا ومساج.
يبعد المنتجع عن مركز فتحية بنحو 5 كم، ويتاح بالقرب منه العديد من المعالم السياحبة الجاذبة للزوار فيقع ممشى تنزه ليكيا على بُعد 2.1 كم، ومتحف فتحية على بُعد 4.9 كم.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
نال منتجع ساهرا على تقييمات جيدة في طاقم الجهد، الخدمات، الموقع، البنية التحتية، الراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس