السفر

السفر مناطق سياحية في رحلتك إلى ألاسكا

 

السفر مناطق سياحية في رحلتك إلى ألاسكا شيقة وممتعة

السفر رحلة إلى ألاسكا أهوال ومخاطر ومغامرات، يرويها الرحالة الكويتي أنور الجويسري العازمي المعروف باسم “داهية رحال”. مغامرات واجه خلالها الدب الروسي والنمر السيبيري، وعاش في درجات حرارة وصلت 70 تحت الصفر.

 

المتاحف تتصدر وجهات السائحين في إسطنبول.. خاصة منطقة سلطان أحمد التاريخية

تصطحب متاحف منطقة السلطان أحمد بإسطنبول الزائرين في رحلة عبر التاريخ وحضارات ليست محصورة في إسطنبول وحسب، بل تعبرها إلى حقب قديمة من خلال الآثار التي يعود بعضها للحضارات الإسلامية وحتى الفرعونية.

 

ما هو السفر الأخلاقي؟ وكيف تكون سائحا أخلاقيا؟

تخيل مكانك المفضل للسفر، تخيل كيف تتفاعل مع هذا المكان وأهله عندما تكون هناك، ثم تخيل أنك ذهبت إلى ذلك المكان بعد 20 عاما؛ كيف سيبدو؟ وهل يبتسم سكانه المحليون ويحيّون السيّاح ويحبونهم أم يتجنبونهم؟

 

أحدها في العالم العربي.. أجمل 5 شواطئ في العالم

البحر حلم يداعب خيال الكثيرين، والشواطئ بألقها حلم آخر لقضاء وقت هادئ بعيدا عن مشاكل الحياة. اخترنا لكم في هذا التقرير 5 من أجمل شواطئ العالم التي يمكنكم زيارتها.

 

شاطئ نعمة باي، شرم الشيخ، مصر

باكستان وجهة لمغامرات ترفيهية غير روتينية في الطبيعة المتنوعة التضاريس

تشتهر باكستان بالمدن المثيرة والمواقع التاريخية والمأكولات الرائعة من جميع أنحاء العالم، ومع ذلك، فإن الأغلبية لا تدرك حقيقة أنها وجهة ممتازة للاستمتاع برياضات المغامرات الفريدة من نوعها.

 

باكستان وجهة رائعة لرياضات المغامرة

أفضل 5 دول يمكنك زيارتها في إجازة عيد الأضحى

تعد فترة الأعياد من الأوقات الذهبية للسفر لقضاء العطلة والتعرف على ثقافات وحضارات جديدة وأشخاص وأماكن لم تزرها من قبل. نقدم لك في هذا التقرير أفضل 5 دول يمكن زيارتها وأسعارها معقولة لأغلب الناس.

 

 

مصر.. أم الدنيا وقبلة السياحة

أجمل 5 مدن في العالم.. من بينها مدينة عربية

هناك مدن تسحرك تماما حين تراها أول مرة، وقد يتساءل المرء عن أكثر مدن العالم جمالا، فهناك مدن كثيرة ساحرة، نقدم لكم 5 من أجمل مدن العالم، من بينها مدينة عربية، تعرف عليها فقد تكون وجهتك المقبلة.

 

 

8 أماكن معروفة تخفي أسرارًا معمارية.. تعرف عليها

يكشف هذا التقرير عن أسرار بعض الأماكن المعروفة التي تخفي مفاجآت أكبر وأعمق مما يظهر في أول نظرة لها.

 

 

هل حياتك مملة ولا تملك المال وترغب في التغيير؟ إليك أرخص 5 دول بالعالم

هل تجد حياتك مملة وتسعى لتغييرها ويراودك حلم السفر وتجربة العيش في بلدان ومدن جديدة لم تزرها من قبل؟ هناك دول رخيصة جدا للعيش فيها، وإليك قائمة بأرخص وأفضل 5 دول في العالم يمكنك العيش فيها.

 

أجمل خمس جزر في العالم.. تعرف عليها

تبقى الجزر حلما نلجأ إليه للراحة، ولكن ليست كل الجزر متشابهة، من سيشيل إلى سانتوريني والبحر الكاريبي إلى بورا بورا وغيرها، ابحث عن الجنة الخاصة بك في هذه القائمة التي تضم بعضا من أجمل الجزر في العالم.

 

السفر الآمن- المالديف

ازدحام كبير في مطارات أوروبا.. وهذه بدائل مقترحة لسفر سلس

حتى عندما تسير الأمور بسلاسة تظل تجربة السفر عبر المطار شبيهة بالجحيم، رغم أن الطائرة تمثل طريقة سفر سريعة من حيث وقت الرحلة الفعلي، إلا أن وقت الوصول للمطار وإجراءات السفر تأخذ ساعات

 

الدول العشر الأغلى كلفة للعيش في العالم

من يفكر بالسفر وزيارة بلاد ومدن وحضارات جديدة، أو الاستقرار ببلد جديد وبدء حياة مختلفة عما اعتاده، عليه قراءة هذا التقرير قبل القيام بأي خطوة لأنك قد تصدم لمعرفة كلفة الحياة في بعض هذه البلاد الصغيرة.

 

لتجنب أسوأ اللحظات.. ماذا تفعل إذا فاتتك رحلة الطائرة؟

يعد تفويت رحلتك عبر الطائرة حتمًا من أسوأ اللحظات. ما العمل؟ هل يمكننا انتظار الرحلة التالية؟ في أي حالة يمكننا استرداد المبلغ من الشركة؟ هذه بعض الأسئلة التي يطرحها المسافر الذي تفوته الطائرة.

 

أفضل 5 مناطق للسياحة العلاجية في العالم.. تعرف عليها

السياحة العلاجية هي واحدة من أهم أنواع السياحة في العالم، وهي السفر بهدف العلاج أو الاستجمام في المستشفيات والمنتجعات الصحية في مختلف بقاع العالم. إليك أفضل 5 وجهات للسياحة العلاجية في العالم.

 

تركيا – خليل مبروك- مجمعات سكنية حديثة تشهد إقبالا عربيا كثيفا في منطقة بشاك شهير باسطنبول – مصدر الصورة من تصويري سابقا

اضغط هنا لعرض المزيد من المحتوى عرض المزيد

تأثير المناخ على السياحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس