جولة على مقاه في الرياض شهيرة بتقديم الشوكولاتة الساخنة

يحلو الاستمتاع بالدفء أثناء ارتشاف كوب الشوكولاتة الساخنة (هوت شوكلت)، المشروب الشتوي الكلاسيكي الذي يُذكر بالمطر ويحقق لحظات هادئة.
في 31 يناير، يحتفي العالم باليوم العالمي للشوكولاتة الساخنة، المشروب الذي أصبح شائعًا في أوروبا بعد أن جاءها من المكسيك وخضع لتغييرات منذ ذلك الحين. حتى القرن التاسع عشر، كانت الشوكولاتة الساخنة تستخدم على الصعيد الطبي في علاج أمراض الكبد والمعدة.

يُصنع المشروب عادةً عن طريق خلط الشوكولاتة أو مسحوق الكاكاو والسكر. المشروب حلو المذاق وقابل للتزيين بالكريمة المخفوقة أو المارشميلو.
اليوم، يجول “سيدتي. نت” في العاصمة السعودية الرياض على مقاه شهيرة بتقديم هذا المشروب اللذيذ بطرق مختلفة مع إضافات لتلبية الأذواق الشبابية كثيرة التطلب أو تلك الكلاسيكية التي لا ترغب بهذا المشروب سوى بصيغته الخام.

أوفردوز

يُعرف هذا المقهى الفخم المصمم وفق الطراز الصناعي بتقديم المشروبات الساخنة منها الهوت شوكلت التي ترضي أذواق شاربيها.

يعتبر هذا الكوب اللذيذ المزين بالكريمة المخفوقة تجربة مثالية بحدّ ذاتها.
يمكنك قراءة أيضًا أفضل المقاهي في مدينة الخبر

ريكس

على الرغم من أنه يصعب تحديد ما إذا كان الناس يحبون احتساء مشروباتهم الساخنة في المكان أكثر أو ديكورات الأخير، يستقبل ريكس رواده من السبت إلى الخميس من السادسة صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل والجمعة من الثانية عشرة ظهرًا حتى الواحدة ليلًا.

يمكنك قراءة أيضًا أفضل وأشهر المقاهي في الرياض

 

أنجلينا

يحلو بدء اليوم وعيش أجواء باريسية في أنجلينا الكائن في العاصمة الرياض أو جدة عروس البحر الأحمر. هذه هي الأجواء التي ستشعرين بها في مطعم أنجلينا أثناء ارتشاف الشوكولاتة الساخنة. يتطلب المقهى منك استخدام ملعقة للاستمتاع بالشوكولاتة الساخنة الباريسية لأن الكاكاو الساخن الغني يشبه الكسترد في القوام.

 

سي كافيه

إذا كنت تتطلعين إلى تناول بعض الوجبات الخفيفة أثناء احتساء الشوكولاتة الساخنة، فعليك زيارة سي كافيه. في إحدى ليالي الشتاء الباردة، اشعري بالدفء الداخلي مع كوب من الشوكولاتة الساخنة المغطاة بالكريمة المخفوقة في المكان. يمكن طلب المشروب مع الفشار بالكراميل وقطعة صغيرة من الكرواسان الصغيرة للغمس في المشروب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس