معالم ومشاهد طبيعية آسرة للقلوب في جزر لوفوتين النرويجية

على الرغم من كونها من بين أكثر الأماكن السياحية النائية التي يمكنك زيارتها في الدول الاسكندنافية، فإن جزر لوفوتين تستحق الاهتمام أثناء تخطيطك لبرنامج رحلتك النرويجي. تقع الجزر الأربع الرئيسة في لوفوتين، وهي أوستفاغوي وفيستفاغوي وموسكينيسوي وفلاكستادوي، بالإضافة إلى عدد من الجزر الصغيرة، بالقرب من بعضها البعض لدرجة أنها تشبه من بعيد سلسلة جبال واحدة.

تحيط بالجزر عدد لا يحصى من الجزر الصخرية، وتتخللها العديد من المداخل والمضايق ذات الجدران الصخرية الشاهقة التي يصل ارتفاعها إلى 1005 مترًا، مما يشكل مشهدًا مثيرًا للغاية خصوصًا إذا كنت ستصل بالعبّارة أو سفينة سياحية. الجبال نفسها، التي يصل ارتفاع بعضها إلى 1266 مترًا، هي جبال الألب، وتتميز بقمم شديدة الانحدار ومغطاة بالثلوج. تعد منحدرات لوفوتين العديدة مثالية لتعشيش الطيور البحرية وغيرها من الحيوانات البرية، في حين توفر الحياة البحرية الوفيرة، مثل الحيتان القاتلة المهاجرة، سببًا رائعًا آخر للزيارة.

أسئلة هامة للسائحين

جزر لوفوتين وجهة نرويجية تستحق الاستكشاف

جزر لوفوتين هي واحدة من أجمل أماكن السياحة التي يمكنك زيارتها في النرويج لتنغمس في مجموعة واسعة من التجارب بدءًا من ركوب الأمواج والمشي لمسافات طويلة والتزلج وصيد الأسماك وركوب الرمث في المحيط وحتى الغوص.

ما الذي يميز جزر لوفوتين؟

تقع جزر لوفوتين عبر المياه المضطربة للبحر النرويجي، أعلى بكثير من الدائرة القطبية الشمالية. توفر هذه الوجهة مناظر طبيعية للجبال الشامخة والمضايق العميقة والطيور البحرية والشواطئ الطويلة التي تجتاحها الأمواج وقرى الصيد الصغيرة المثيرة للاهتمام.
يمكنك قراءة أيضًا رحلة إلى أوسلو الوجهة النرويجية الشهيرة بالطبيعة والمتاحف

كم عدد الأيام التي تحتاجها في جزر لوفوتين؟

خطط لقضاء أربعة أيام أو أكثر في جزر لوفوتين. يمنحك هذا وقتًا كافيًا للقيادة على طول جزر لوفوتين وزيارة عدد قليل من البلدات والمشي لمسافات طويلة في بعض المسارات. إذا كنت تحب المشي لمسافات طويلة أو إذا كنت ترغب في الانغماس بالكامل هنا، فسيكون أسبوعًا واحدًا مثاليًا.

ما هو أفضل شهر للذهاب إلى لوفوتن؟

أفضل وقت لزيارة جزر لوفوتين هو في أي وقت خارج شهري ديسمبر ويناير، عندما لا تشرق الشمس على الإطلاق. يقدم التقويم على جانبي هذه الأيام المظلمة الكثير من الأشياء الرائعة، بدءًا من الشفق القطبي الشمالي في الشتاء، واكتشاف الحيتان القاتلة في الربيع والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات بشكل ممتاز في الصيف والخريف.

عناوين سياحية جذابة

بخلاف المغامرات المثيرة، تشتهر جزر لوفوتين بقرى الصيد ويزورها محبو الطبيعة والمصورون والفنانون للاستمتاع بالعجائب الطبيعية والأضواء الشمالية. في الآتي، جولة على أشهر المحطات السياحية في جزر لوفوتين.

سفولفار

سفولفار أكبر مدينة في لوفوتن
سفولفار هي أكبر مدينة في لوفوتن

سفولفار هي أكبر مدينة في لوفوتن وتقع على الساحل الجنوبي لجزيرة أوستفاغوي. تخدم هذه المدينة بشكل جيد العبارات والسفن السياحية من البر الرئيس وأماكن أخرى، وهي ميناء مهم لصيد الأسماك وهي المكان الذي يبدأ فيه معظم الناس مغامراتهم في لوفوتين. يُعد سفولفار مكانًا نابضًا بالحياة للزيارة، خاصة حول منطقة الميناء التي تضم العديد من المقاهي والمطاعم الممتازة. بالإضافة إلى المحلات التجارية والمعارض، هناك عدد من المعالم الثقافية الممتازة التي تستحق الزيارة أيضًا. يتصدر القائمة متحف لوفوتن التذكاري للحرب مع عروضه المتعلقة بالاحتلال في زمن الحرب. سترغب أيضًا في زيارة مركز الفنانين النرويجيين الشماليين، الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية المتغيرة باستمرار في الوسائط المتنوعة.
يمكنك قراءة أيضًا عوامل جذابة في النرويج تجعلها وجهتك السياحية المقبلة

كابلفاج

كابلفاج هي قرية صيد صغيرة

كابلفاج هي قرية صيد صغيرة وتعد مكانًا رائعًا لمعرفة المزيد عن أهمية صيد الأسماك في لوفوتين. ابدأ بزيارة متحف لوفوتين الذي يعرض الحياة في القرن التاسع عشر، بما في ذلك تاريخ صيد الأسماك في الجزر، ومجموعة من القواربد، وكبائن الصيادين الأصلية. كما يستحق حوض السمك الزيارة. يوفر معلم الجذب الشهير هذا فرصة لمعرفة المزيد عن الحياة البحرية في المنطقة، بما في ذلك الأسماك والثدييات البحرية من لوفوتين. وأخيرًا، تأكد أيضًا من زيارة كنيسة فاغان، وهي أكبر كنيسة خشبية شمال تروندهايم.

رين

غالبًا ما يُشار إليها على أنها أجمل قرية في النرويج، وهي مجتمع صيد خلاب يقع في موسكينيسوي. لطالما كان هذا المعلم السياحي الشهير مكانًا مفضلًا للرسامين والمتسلقين نظرًا لإطلالته الرائعة على المضيق البحري والجبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس