رحلة إلى كوينزتاون مليئة بالنشاطات السياحية

كوينزلاند هي مدينة جميلة تقع في الجزيرة الجنوبية وتشتهر بكونها وجهة مثالية للمغامرين. مع عدد كبير من الأنشطة للباحثين عن الإثارة، إلى جانب بعض المعالم السياحية، تعتبر الزيارة إلى كوينزتاون لا تُنسى. فهي موطن لبعض منتجعات التزلج الأكثر شعبية في نيوزيلندا وتستضيف آلاف الزوار كل عام لنفس الغرض. مع خلفية جبال الألب الجنوبية وبحيرة واكاتيبو المذهلة، تعد كوينزتاون وجهة مذهلة. قد لا تكون كوينزتاون المدينة التجارية والصناعية الأبرز في نيوزيلندا، ولكن الأنشطة هنا تجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم. وبصرف النظر عن ذلك، فهو المكان المناسب لأعلى قفزة بالحبال في البلاد، وأكبر أرجوحة حبل في العالم، وغيرها من الأنشطة الممتعة.

عناوين سياحية

تُعرف كوينزتاون بأنها عاصمة المغامرات في العالم، وهي موطن لمجموعة من النشاطات الممتعة، بدءًا من أول وأشهر قفزات بالحبال في العالم إلى إثارة القوارب النفاثة. في الآتي، أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في كوينزتاون.

ميلفورد ساوند

ميلفورد ساوند عبارة عن مضيق تابع لمتنزه فيوردلاند الوطني

يقع ميلفورد ساوند في اتجاه الجنوب الغربي من الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا، وهو عبارة عن مضيق تابع لمتنزه فيوردلاند الوطني. يمكنك استكشاف الخليج من خلال الرحلات البحرية على طول المياه، أو الصعود إلى البحر، أو المشاركة في التجديف والمشي. حتى القيادة إلى المضيق البحري هي رحلة في غاية الروعة، وتتوفر الكثير من الحافلات السياحية التي تغادر في وقت مبكر من اليوم. أثناء وجودك هنا، قم بزيارة مركز ميلفورد ديسكفري والمرصد تحت الماء، والذي يسمح لك بمشاهدة الحياة تحت الماء في المدخل ويقع على عمق 10 أمتار. من سبتمبر إلى ديسمبر، يمكن أن يصل معدل هطول الأمطار إلى 250 ملم يوميًا.
يمكنك قراءة أيضًا السياحة في نوفمبر… نيوزيلندا وجهة ترضي عشاق المغامرة

بحيرة واكاتيبو

لقطة لبحيرة واكاتيبو

تقع بحيرة واكاتيبو بين المناظر الخلابة التي توفرها نيوزيلندا، وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر زيارة في البلاد. هذه البحيرة الداخلية تنحت عبر الوديان التي شكلتها الأنهار الجليدية من الجبال المحيطة. نتيجة للشكل غير المعتاد للبحيرة، تواجه بحيرة واكاتيبو نوعًا من “المد” الذي يتسبب في ارتفاع منسوب المياه صعودًا وهبوطًا بشكل إيقاعي كل نصف ساعة.

نهر شوتوفر

نهر شوتوفر سريع التدفق

يقع نهر شوتوفر في منطقة أوتاجو بالجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا، وهو نهر سريع التدفق وله عدة منحدرات. يعتبر “ملعبًا مائيًا” نظرًا لمنحدراته العديدة، التي تجعل النهر مرتعًا لممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الرمث والتجديف بالكاياك وما إلى ذلك، كما أن المكان أيضًا ذو مناظر خلابة بشكل لا يصدق ويجذب تدفقًا كبيرًا من السياح لمشاهدة المعالم السياحية فقط. يتدفق النهر بطول 75 كيلومترًا، وينبع من جبال الألب الجنوبية ويتدفق جنوبًا عبر وادي سكيبرز، بين جبال ريتشاردسون وجبال هاريس، ثم يصب في النهاية في نهر كاواراو، شرق كوينزتاون.

نشاطات سياحية

إن زيارة كوينزتاون مثالية للمسافرين طوال العام، ولكن أفضل وقت للزيارة هو في فصل الصيف الممتد من ديسمبر إلى فبراير. في الآتي، بعض النشاطات السياحية المثالية للمسافرين.

المشي لمسافات طويلة

لم يعد فن المشي لمسافات طويلة يقتصر على المسافات القصيرة، بل تطور الآن إلى نشاط ترفيهي منتشر يتم الترويج له على العديد من التلال والجبال. يمكن أن يكون المشي لمسافات طويلة بمثابة قضاء وقت ممتع ونشاط بدني لأولئك الذين يريدون ممارسة الرياضة والاستمتاع. المشي لمسافات طويلة يمكن أن يكون له فوائد جسدية وعقلية. فهو لا يرفع معنوياتك فحسب، بل يقلل أيضًا من فرص الإصابة بهشاشة العظام. قامت العديد من المنظمات والجمعيات بإنشاء قائمة بمسارات المشي لمسافات طويلة تحت عنوان “المسيرات الكبرى في نيوزيلندا”. لقد أدت جولات المشي لمسافات طويلة أيضًا إلى تحسين فهم مسارات المشي لمسافات طويلة من خلال المعرفة والحيل الجديدة إلى جانب أماكن الإقامة المحجوزة مسبقًا والمسارات المخططة التي تجعل المشي لمسافات طويلة نشاطًا سهلًا
يمكنك قراءة أيضًا أماكن مفضلة يمكن زيارتها خلال شهر العسل في نيوزيلندا

الطيران الشراعي

تعد كوينزلاند مكانًا رائعًا للاستمتاع بالطيران المظلي، وتقع على ضفاف بحيرة الجزيرة الجنوبية. الطيران الشراعي هو أكثر الرياضات الجوية إمتاعًا، ويعد أفق كوينزتاون بمثابة جاذبية مثيرة لجميع الطيران الشراعي. تقدم لك العديد من شركات الطيران الشراعي عروضًا متنوعة للمدينة بسعر معقول جدًا.

القفز بالمظلات

كوينزتاون مليئة بأنشطة المغامرات، ويعتبر القفز بالمظلات أحد أكثر الأنشطة شعبية وتجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر. الطقس هو العامل الرئيس في رياضة القفز بالمظلات، مما يستدعي التخطيط لخط سير الرحلة بذكاء. يُنصح بحجز رحلة القفز بالمظلات الترادفي في الأيام الأولى من زيارتك لكوينزتاون؛ في حالة حدوث مشكلات الطقس، يمكنك دائمًا إعادة جدولة حجزك أو طلب استرداد كامل المبلغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس