انقطاع التيار الكهربائي

أهم الميزات التي يقدمها منتجع ليتوانيا فتحية

أهم الميزات التي يقدمها منتجع ليتوانيا فتحية

يعتبر منتجع ليتوانيا فتحية من أفخم منتجعات فتحية 5 نجوم، حيث يأتي ذلك على موضع شاسعة على شبه جزيرة رائعة الحُسن بمدينة فتحية، ويتميز بالإطلالة البانورامية على سواحل بحر إيجه.
ويتميز المنتجع بأن له شاطئ خاص يستمتع به الزوّار كيفما شاءوا، كما يتمتع بالشمولية حيث تجد به جميع الرفاهيات القريبة العهد، مع وجود أجود الخدمات والأنشطة.

سنتعرف في التقرير على منتجع ليتوانيا فتحية وسنبدأ بأهم الميزات التي يقدمها المنتجع.
أهم الميزات التي يقدمها منتجع ليتوانيا فتحية

يوفر الفندق تنوع كبير في الحجرات التي تتميز بأرقى الديكورات القريبة العهد، وللحفاظ على خصوصيات العملاء تم بناء القاعات بجدران عازلة للصوت، كما توجد أجنحة مخصصة للعرسان المستجدين، وغرف لغير المُدخنين.
يمنح الفندق العديد من مرافق الاهتمام بالصحة والبدن فيضم كثيفة مسابح متباينة الاستخدامات فيوجد مسبح داخلي وآخر خارجي ومسبح خاص بالأطفال، ويتوفر مقر عافية وسبا، مقر لياقة بدنية، قاعة بخار، وعلاجات للجسد.
تتعدد الأنشطة الترفيهية في ذلك الفندق فتوجد العروض الموسيقية الحية، الأيروبي**، ملهى مائي، استئجار الدراجات، حفلات الترفيه المسائي، ومرافق للرياضات المائية كالغطس، الغوص، التجديف، وصيد الأسماك.
تَستطيع شراء عدد مقيد من العطاء لأصدقائك من المحلات المختصة لها بالموقع، كما يعطي الفندق مؤازرة استئجار السيارات، ظرف بلا بنظير لركن السيارات، دعم النقل من وإلى المطار، ومعاونة تحويل الأوراق المالية.
خيارات غذاء الغذاء

يعطي الفندق عدد (3) مطاعم بالموقع، حيث يوجد بهم أمهر الشيفات الذين يتنافسوا في تقديم جميع المأكولات العالمية.
يتم تقديم أمثل المشروبات والوجبات الخفيفة، ووقتما يحل الغروب يشطب تقديم مشروب الشاي مع الكعك اللذيذ في تمام الساعة الخامسة مساءً.
كما يشطب تقديم وجبتي الغداء والعشاء على منظمة بوفيه مفتوح ومأكولات انتقائية، ووجبة الإفطار يتم تقديمها على هيئة كونتيننتال، بوفيه مفتوح، ومساعدة الفطور في الغرفة.
الغرف المتاحة

غرفة بنغل مقر 20 متر مربع.
قاعة قياسيّة توأم – المبنى الضروري مقر 22 متر مربع.
قاعة بنغل (شخصين بالغين + طفلين) مساحة 25 متر مربع.
حجرة قياسية (شخصان بالغان + طفلان) المبنى اللازم مساحة 25 متر مربع.
أسعار فندق ليتوانيا فتحية

تبدأ أسعار منتجع ليتوانيا فتحية من 183 $ وتتباين باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين.
أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتبدأ الأثمان من 160 $.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تم منحه الزوّار العرب منتجع ليتوانيا فتحية تركيا تقييمات ممتازة من حيث الموظفين، الراحة، الخدمات، البنية اللازمة، لكن بشأن لموقعه انهزم حصل بواسطته على تقييمات رائعة.

موقع منتجع ليتوانيا فتحية

يصدر ذاك المنتجع الرائع في مدينة فتحية السياحية، ويتميز بموقعه الممتاز حيث يأتي ذلك بالقرب من مجموعة ذات خصائص ذات مواصفات متميزة من المعالم السياحية فيوجد متحف فتحية على بُعد 2.3 كم، ومنتزه أكوا بارك على بُعد 2.9 كم.
وتقع مدينة أشباح كاياكوي على حتى هذه اللحظة 6.8 كم، ويتاح ممشى تنزه ليكيا على بُعد 8.7 كم، وتقع محمية وشاطئ أولودينيز على بُعد 9.7 كم، ومن أقرب المطارات للفندق مطار دالامان الذي يأتي ذلك على بُعد 28.5 كم.
للتعرف على تفاصيل اكثر عن منتجع ليتوانيا فتحية والعروض على الاسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس