انقطاع التيار الكهربائي

اجمل جزر ماليزيا السياحية

اجمل جزر ماليزيا السياحية

ماليزيا من اجمل دول العالم لغناها بالمناطق الطبيعية والجزر الساحرة حيث تمتلك اكبر الغابات والمحميات الطبيعية.
على الرغم من ان السياحة في ماليزيا حديثة النشأة نسبياً الاّ انها باتت وجهة بارزة للسياح بصدد العالم ولاسيماً من دول المساحة العربية والاسلامية.
اجمل جزر ماليزيا السياحية

في ماليزيا الكمية الوفيرة من الجزر السياحية وقد يحتار السائح أيها يزور، لهذا قمنا بمقالنا المقبل بذكر افضل جزر في ماليزيا التي تستحق الزيارة:
جزيرة لنكاوي

تمثل جزيرة لنكاوي مقصداً هاماً للكثير من السياح من متنوع انحاء العالم لما تستمتع به من مناخ جميل وطبيعة خلابة.
يأتي السياح الى جزيرة لنكاوي لكونها من اهم اماكن السياحة في ماليزيا للاستجمام واعتياد تأدية الرياضات المائية والتمتع بالرحلات البحرية.
كما ان الجزيرة تحتضن العدد الكبير من المنتزهات والحدائق والعديد من اماكن الترفيه وتعتبر من اجمل جزر في ماليزيا ..اقرأ المزيد

جزيرة العذراء الحامل

جزيرة العذراء الحامل pulau dayang panteg إحدى اجمل جزر ماليزيا في لنكاوي ، تتميز بسحر من البهاء وواقعُ من الخيال الاسم فقط يحكي لنا العدد الكبير من اسرار وجاذبية هذا الترتيب التي تتميز به جزر ماليزيا .
وتعد من اجمل مناطق السياحة في لنكاوي ماليزيا ..اقرأ المزيد

جزيرة بايار في لنكاوي

جزيرة بايار payar island من اجمل جزر ماليزيا السياحية ، تعتبر جزيرة بايار Payar Island متنزه ومحمية بحرية تسمح الحماية للحياة البحرية المتغايرة فيها.
كما أنها موقع مثالي لمحبي مشاهدة الشعاب المرجانية. وتقع الجزيرة في الجزء الشمالي من مضيق ملقا، وعلى عقب 35 كيلومتر جنوب جزيرة لنكاوي ..اقرأ المزيد

جزيرة بينانج

جزيرة بينانج penang island من اجمل جزر في ماليزيا ،تجمع جزيرة بينانج بين الطابع الشرقي ومن الجهة الغربية عن طريق المباني التراثية التي تجاور المباني الحديثة الشائعة في المدينة.
تحتضن جزيرة بينانج الكثير من المعالم البارزة التي تستهوي السياح اضافة الى طبيعتها الساحرة من شواطئ ومرتفعات خضراء ..اقرأ المزيد

جزيرة تيومان

جزيرة تيومان tioman island من اجمل جزر ماليزيا ، تقع على حتى الآن 30 كم من الساحل من الشرق لماليزيا ، وتضم الجزيرة العديد من الاماكن السياحية والترفيهية والطبيعية ، بالإضافة الى الشواطئ الرملية الناعمة والمنتزهات.
افضل فنادق ماليزيا في جزيرة تيومان
منتجع جابامالا ريزورتس – باي سامادهي
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
تقييمات رائعة في متفاوت من الموقع، الخدمات، الإطلالة.

شاطئ ومنتجع سبا تونامايا
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
تقييمات جيدة بشكل ملحوظً في متنوع من الموقع، النظافة، طاقم العمل، شبكة الواي فاي واهنة في يسير من غرف الفندق.

جزيرة لابوان

جزيرة لابوان من اجمل الجزر الماليزية labuan island ، تشتهر برياضة الغوص والشواطئ الرملية الساحرة والطبيعة الخلابة، وتضم الكثير من اجمل الاماكن السياحية في ماليزيا مثل القرية المائية وحديقة الطمأنينة.
افضل الفنادق في ماليزيا لابوان
فندق دورسيت غراند لابوان
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
تقييمات جيدة بشكل ملحوظً من سائر النواحي.

فندق لابوان بوينت
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
تقييمات جيدة بشكل ملحوظً في مختلف من الموقع، الخدمات وطاقم الشغل.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . Cant See Links]

جزيرة بانكور

جزيرة بانكور في ماليزيا Pangkor Island تعتبر من اجمل جزر ماليزيا التي تستحق الزيارة، تشتمل بصحبتها الجزيرة شواطئ غفيرة جميلة ومنها شاطئ بنتي بتري وشاطئ بانكور الذهبي، وتضم ايضاًً محمية للحيوانات ما يناهز عددها 70 من داخلها الزواحف والحيوانات الاليفة.
يحرم التنقل بالعربات في جزيرة بانكور ، وإنما تستطيعون استئجار درّاجات هوائية. تشتمل برفقتها الجزيرة ايضاً العديد من المنتزهات الطبيعية والغابات الاستوائية. بالإضافة الى الكمية الوفيرة من الانشطة المائية التي يمكن للزوّار ممارستها في هذه الجزيرة ذات الخصائص المميزة من طرازها.
افضل فنادق في ماليزيا جزيرة بانكور
منتجع بانكور لاوت فرز 5 نجوم
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
تقييمات رائعة في متفاوت من الموقع، النظافة، طاقم المجهود، الإطلالة، الانشطة السياحية والمرافق.

سكن بانكور من افضل الشقق الفندقية في بانكور
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل مقر الإقامة على تقييمات ممتازة من كافة النواحي.

جزيرة برهنتيان

جزيرة برهنتيان Perhentian Islands من اجمل جزر ماليزيا السياحية ، تتيح الجزيرة لزوّارها العديد من الانشطة الترفيهية مثل رياضة الغوص وملاعب الرياضات الرملية، إضافة إلى ذلك هذا انها تشتمل برفقتها اجمل الفنادق التي تسمح بنية تأسيسية عالية التميز والرفاهية بأسعار نكبة، وتتميز شواطئها بنعومة الرمل والمياه الزرقاء الصافية.
افضل فنادق جزيرة برهنتيان
منتجع تونا باي آيلاند
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل المنتجع على تقييمات جيدة بشكل ملحوظً في مختلف من الخدمات، البنية التحتية، الموقع، الإطلالة، كانت شبكة الواي فاي هشة في يسير من ارجاء المنتجع.

منتجع بريهينتيان آيلاند ريزورت
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل المنتجع على تقييمات جيدة من مختلَف النواحي ما عدا الواي فاي.

جزيرة ريدانج

جزر ريدانج Redang Island من اجمل جزر ماليزيا السياحية واهمها ، تشتمل برفقتها مجموعة من الجزر المجاورة لبعضها القلة ويتم التنقل بينما بينها عبر الزوارق، تعد جزيرة ريدانج من الجزر الراقية في ماليزيا ، إذ تجري معيشة بها العديد من المناسبات والحفلات الدكانّية، بالإضافة لضمّها العديد من الانشطة والمنتزهات السياحية. وهي إحدى جزر ماليزيا التي تستحق الزيارة.
افضل فنادق جزيرة ريدانج في ماليزيا
شاطئ ومنتجع سبا ذا تاراس
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل المنتجع على تقييمات على تقييمات جيدة بشكل ملحوظً في متنوع من الموقع، النظافة، طاقم المجهود، الخدمات والأنشطة الترفيهية.

ساري باسيفيكا ريزورت آند سبا، ريدانج
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل المنتجع على تقييمات جيدة بشكل عام. اشتكى يسير من الزوّار من ضعف شبكة الواي فاي.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . Cant See Links]

جزيرة سيبادان

جزيرة سيبادان من اجمل جزر ماليزيا السياحية ، تتميز الجزيرة بتقديمها الكمية الوفيرة من الانشطة الترفيهية لسيّاحها ومن الانشطة جولات بالقوارب بما يختص الجزيرة، بالإضافة الى رياضة الغوص ومشاهدة الشعب المرجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس