انقطاع التيار الكهربائي

جزيرة بايار Payar Island

جزيرة بايار Payar Island

تعتبر جزيرة بايار Payar Island متنزهًا ومحمية بحرية توفر الحماية للحياة البحرية المتنوعة فيها، كما أنها موقع مثالي لمحبي مشاهدة الشعاب المرجانية.
وتقع الجزيرة في الجزء الشمالي من مضيق ملقا، وعلى حتى حاليا 35 كيلومتر جنوب جزيرة لنكاوي وتعد من أشهر وجهات ماليزيا السياحية
وتتضمن المياه المحيطة بالجزيرة العدد الكبير من أنواع الأسماك والكائنات البحرية المهددة بالانقراض، كما تشتمل برفقتها العديد من الشواطئ الرملية الكارثة للنزهات.
وتتضمن الجزيرة على العديد من المرافق لمتعة زوارها من محبي الاستكشاف في ظل برها، كما تتضمن العديد من المطاعم وشرفات الاستراحة.
وتتميز الجزيرة بمستعمرةٍ من أسماك القرش الصغيرة التي يمكن للزوار التداول برفقتها ومداعبتها عن قرب، والتي يستطيعون تقديم يسير من المأكولات لها.

جهود يمكنك القيام بها

• يمكنك أنت وعائلتك التمتع بمسيرة بحرية في إحدى مظاهرات ميناء مدينة لنكاوي التي تنطلق متواصل يومياًًا باتجاه شواطئ جزيرة بايار.

• وحال وصولكم الجزيرة، يمكنكم التمتع بجولة بصدد شواطئها البيضاء الخلابة المحاطة بالخضرة، والتي تمتاز برمالها الذهبية وصفاء المياه في سواحلها.

• ولابد لكم من السباحة في شواطئ الجزيرة التي تتميز بأعماقها المتفاوتة، واعتياد تأدية رياضة الغوص لمن يتقنها منكم لمشاهدة الشعاب المرجانية.

• ولا تنسى أن صيد الأسماك في الجزيرة محظور لحماية وحفظ وجودها في الدنيا البحرية، والتي تَستطيع المساهمة فيها عبر إطعام صغار سمك القرش.

• وتعتبر الجزيرة الخيار الأفضل لمن يخشى السباحة والغوص بواسطة البحر من محبي الحياة البحرية، حيث أنها مزودة بمنصة إبداء بأرضية زجاجية لمشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك الملونة.

• كما يمكن لكم التلذذ بمشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك الملونة على صوبٍ أكبر وضمن مقر أوسع عبر رحلات قوارب الغوص الزجاجية التي توفرها الجزيرة.

• ورغم أن الجزيرة لا تحتوي فنادق للمبيت، إلا أنه يمكنكم استكشافها والبقاء فيها لأكثر من يوم في المواضع المختصة للتخييم.

فنادق قريبة من جزيرة بايار

فندق شاطئ منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي من فنادق ماليزيا 5 نجوم وبتقييمات جيدة جدًا، ويبعد 42 كيلومتر عن جزيرة بايار.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
الموقع رائع وقريب من الخدمات، طاقم المجهود ودود، الفطور متفاوت.

فندق ومنتجع بيرجايا من فنادق لنكاوي 5 نجوم وبتقييمات جيدة جدًا، ويبعد 42 كيلومتر عن جزيرة بايار
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
الموقع ممتاز وإطلالاته جميلة، طاقم العمل متعاون، الفطور متفاوت، الخدمات ذات خصائص ذات مواصفات متميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس