انقطاع التيار الكهربائي

حديقة زاغنوس طرابزون Zagnos Valley Park, السياحة في طرابزون

حديقة زاغنوس طرابزون Zagnos Valley Park, السياحة في طرابزون

حديقة زاغنوس طرابزون Zagnos Valley Park من افضل الاماكن السياحية في طرابزون، وهي متنزه سياحي إصطناعي في مقر مدينة طرابزون، وتحتسب من أجمل حدائق طرابزون وأكثرها جذبا للسياح مرة واحدة فى السنة، حيث تبدو للعيان كوادي من المناظر الخلابة تحوطه المعالم الأثرية لمدينة طرابزون في مشهد ممتاز.
وتعد حديقة وادي زاغنوس طرابزون لوحة هندسية قريبة العهد رائعة مصممة بكل احترافية لتمزج بين الطبيعة والصناعة الرائعة، وتتضمن الحديقة على مساحات خضراء واسعة وبحيرات عددها قليل وأماكن مخصصة للجلوس والإسترخاء.
جهود يمكن لك القيام بها في حديقة زاغنوس طرابزون

• في البداية يمكن القيام بجولة للترويح عن أنفسكم مع العائلة بالتنزه في حديقة زاغنوس والتمتع بالأشجار والنباتات وزهور الزينة الجذابة، ثم الجلوس بصدد البحيرات الصغيرة والدرج وفي المقصورات المظللة للاسترخاء والتأمل.

• تستطيع أيضاًً تأدية التمرينات الرياضية مثل رياضة المشي والرياضات الهوائية في محيط الحديقة في الأماكن الخاصة للمشي والركض مع الاستمتاع بجو مميز.

• ولا تنسى أثناء التجوال الاستمتاع بمشاهدة بحيرة البجع التي تزيد من جمال الحديقة، والقيام بإطعام البجع ورؤيتهم عن قرب، بالاضافة الى التقاط الصور التذكارية بالمساحة.

• تنتشر أيضاًًً في الحديقة المقاهي الشعبية حيث يمكن لك الاستمتاع بالشاي التركي اللذيذ، بالاضافة الى وجود عدد من المطاعم التي تمنحك مسعى تزوق مدهشة من أشهى أنواع الأغذية التركية.

• تَستطيع كذلكًً الذهاب إلى المدينة الاثرية القريبة من الحديقة والاستمتاع بمشاهدة الجدران البيزنطية القديمة التي تحيط بالحديقة في مشهد رائع، كما تَستطيع زيارة قنطرة المدينة القديم.

• اختتم جولتك في الخاتمة بالتسوق في مقر التسوق الموجود بجانب الحديقة وإقتناء العطاء التذكارية من مدينة طرابزون، وزيارة ترتيب المدينة والمزارات الأخرى.

أوقات الجهد

الحديقة متاحة للزيارة كافة أيام الأسبوع على أثناء الزمن.
فنادق قريبة من حديقة زاغنوس طرابزون

فندق أوستا بارك طرابزون من افضل فنادق طرابزون 4 نجوم، ويبعد مسافة 8 دقائق بالسيارة من حديقة زاغنوس طرابزون.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل فندق أوستا بارك طرابزون على تقييمات ممتازة من حيث الموقع وتعامل طاقم العمل الودود، كما حصل على ثناء جيد فيما يتعلق النظافة، الراحة والمرافق.

فندق يول از هوليدي من افضل فنادق تركيا بطرابزون تصنيف 4 نجوم، ويبعد مسافة 400 متر عن حديقة زاغنوس طرابزون.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من النظافة، الموقع، البنية الأساسية وطاقم المجهود الودود، وقد أشاد الزوار بقربه من الميدان والأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس