حصاد 2023: اختاروا بين فنادق براغ لقضاء عطلة رأس السنة

توجه إلى براغ للاحتفال ببدء العام الجديد وسط الألعاب النارية والحفلات وتساقط الثلوج. تعتبر ليلة رأس السنة الجديدة بمثابة ليلة احتفالية في براغ للسكان المحليين والسياح على حدٍ سواء. تنظم العديد من المطاعم والفنادق أحداثًا شاملة كليًا في ليلة رأس السنة الجديدة، تتضمن المأكولات الفاخرة والترفيه لإبقائك مستمتعًا بعد منتصف الليل. عند التخطيط لزيارة براغ في عطلة رأس السنة، يقدم لك “سيدتي. نت” مجموعة من الفنادف الشهيرة للاختيار بينها.

فندق بوهو براغ

فندق بوهو براغ (الصورة من موقع hotelbohoprague الرسمي)

يقع بوهو على بعد 600 متر من ساحة المدينة القديمة، ويوفر أماكن إقامة مكيفة في براغ. ينتمي الفندق إلى مجموعة Small Luxury Hotels of the World. تقع ساحة فاتسلافسكي على بعد 500 متر من فندق بوهو براغ، في حين تقع ساحة المدينة القديمة على بعد 600 متر. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الوجبات العالمية في المطعم الموجود في الموقع والذي يتميز بأجواء أنيقة. وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتضم بعض الغرف منطقة جلوس للاسترخاء بعد قضاء يوم حافل. وتم تجهيز كل غرفة بحمام خاص. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. يمكن الاستمتاع بالمركز الصحي وجلسات المساج مقابل تكلفة إضافية. ويقع مطار فاتسلاف هافيل – براغ على بعد 12 كم من مكان الإقامة.
يمكنك قراءة أيضًا براغ وجهة أوروبية جذابة ترضي محبي الثقافة والتاريخ

موزاييك هاوس براغ

موزاييك هاوس براغ (الصورة من موقع mosaichouse الرسمي)

يقع فندق موزاييك هاوس براغ على بعد 1.4 كم من جسر تشارلز، ويوفر مكان إقامة مع دراجات مجانية ومواقف خاصة للسيارات وحديقة ومطعم. ويوفر هذا الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية. يقع مكان الإقامة على بعد 1.3 كم من ساعة براغ الفلكية وعلى بعد أقل من 1 كم من وسط المدينة. يوفر الفندق للضيوف غرف مكيفة تحتوي على مكتب وآلة لصنع القهوة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. يوفر الفندق وحدات معينة تتميز بتراس. يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار. تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من الفندق ساحة المدينة القديمة والمبنى التاريخي لمتحف براغ الوطني. ويعتبر مطار فاتسلاف هافيل – براغ المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 13 كم منه.

أنتيك هوتيل براغ

يقع هذا الفندق البوتيكي في حي جوزيفوف النابض بالحياة، على بعد 300 متر فقط من ساحة المدينة القديمة. يضم الفندق مقهى وحديقة شتوية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء. تحتوي الغرف المشرقة والأنيقة المكيفة على تلفزيون إل سي دي وخزنة بحجم الكمبيوتر المحمول. ويمكن الوصول إلى بعض الغرف عن طريق السلالم فقط. يمكن للضيوف استئجار الدراجات واستخدام محطة الإنترنت في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.
يمكنك قراءة أيضًا 3 فنادق فخمة في براغ من فئة الخمس نجوم

هوتيل كيوب براغ

هوتيل كيوب براغ (الصورة من موقع hotelcube الرسمي)

يتمتع فندق كيوب براغ بموقع جيد في وسط براغ، ويوفر وجبة إفطار كونتيننتال وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي جميع الوحدات في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص. يتميز الفندق بغرف معينة تضم تراس. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذين يتحدثون اللغة التشيكية والألمانية والإنجليزية والإسبانية مساعدتك في التخطيط لإقامتك. تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من الفندق براغ جسر تشارلز وساعة براغ الفلكية وساحة المدينة القديمة. ويعتبر مطار فاتسلاف هافيل براغ المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 13 كم منه.

فندق ديزاين نيرودا

فندق ديزاين نيرودا (الصورة من موقع designhotelneruda الرسمي)

يقع فندق ديزاين نيرودا الفريد من نوعه في مبنى يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر، على بعد 300 متر من قلعة براغ و500 متر من جسر تشارلز. يتميز الفندق بتصميم داخلي باروكي عصري، ويمكن للضيوف عند الحجز المسبق ومقابل تكلفة إضافية الاستمتاع بالدخول الخاص إلى منطقة السبا مع حوض استحمام ساخن وساونا. تحتوي جميع الغرف على خدمة الواي فاي المجانية. تم تصميم الغرف الأنيقة من قبل المهندس المعماري العالمي الشهير بوريك سيبيك. وتحتوي على حمام باعتباره العنصر المهيمن في الغرفة، وتتميز بالسجاد الشرقي والبلاط المطلي والمكونات الزجاجية الخاصة. تم تجهيز كل غرفة بتلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف وصناديق ودائع آمنة. يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في حجز أدلة المدينة وخدمات النقل المكوكية ومجالسة الأطفال والمساج وخدمات الليموزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس