ليختنشتاين كنز سياحي مخفي ينتظر الاستكشاف من السائحين

تقع ليختنشتاين بين سويسرا والنمسا، وهي عبارة عن كنز سياحي مخفي في أوروبا. على الرغم من أن مساحتها لا تتجاوز 160 كيلومترًا مربعًا، إلا أن ليختنشتاين تعد قوة اقتصادية بارزة.
استوطنت ليختنشتاين منذ العصر الحجري المبكر، وكانت لها أهمية أيضًا خلال العصر الروماني، وأصبحت في نهاية المطاف إمارة ليختنشتاين الإمبراطورية في عام 1719 وتمتعت بالحكم الذاتي الكامل في عام 1806.
اليوم، تعد البلاد وجهة سفر شهيرة بفضل محيطها الجبلي الجميل. من بين عوامل الجذب الكبيرة الأخرى في هذا البلد الجدير بالتقاط الصور الفوتوغرافية العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة الممتازة. كما أنها أصبحت ذات شعبية متزايدة بسبب العديد من أنشطة التزلج ذات المستوى العالمي.
أضيفي إلى ذلك، العديد من نقاط الاهتمام والمعالم السياحية المثيرة للإعجاب، بما في ذلك التجارب الثقافية الفريدة والمتاحف والمعارض من الدرجة الأولى، فضلًا عن قلاعها العديدة.

فادوز

فادوز هي عاصمة ليختنشتاين في وسط أوروبا

واحدة من أكثر العواصم الخلابة في أوروبا وهي المكان الذي يجب أن تبدأ فيه استكشاف ليختنشتاين. فهي موطن لمركز ليختنشتاين، وهو مركز معلومات سياحي يقدم كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى استفادة من زيارتك. بالإضافة إلى النصائح والمعلومات المتعلقة بأفضل أماكن السياحة التي يمكنك زيارتها في ليختنشتاين، يمكن للموظفين وذوي المعرفة المساعدة في تخطيط رحلتك، مما يجعلها محطة أولى مهمة. تشمل الأنشطة الشهيرة التي يمكن القيام بها في فادوز التسوق وتناول الطعام، فضلًا عن استكشاف مدينة Städtle التاريخية. أحد المعالم السياحية الأكثر زيارة هنا هو مبنى البرلمان في البلاد الذي يقع بالقرب من ضفاف نهر الراين في ساحة بيتر كايزر. على الرغم من أنها ليست مفتوحة للعامة، إلا أنك سترغب في الحصول على بعض الصور لقلعة فادوز الرائعة التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر.
يمكنك قراءة أيضًا نصائح للسفر إلى أوروبا بأقل التكاليف

ستيج

ستيج تقع على هضاب جبال الألب

تقع عاليًا على هضاب جبال الألب حول تريسنبيرج، بين القمم المغطاة بالغيوم والغابات الكثيفة، وتمثل الشاليهات الخشبية التي تشكل قلب ستيج مثالًا لجمال جبال ليختنشتاين. بعيدًا عن العديد من منتجعات الرياضات الشتوية الأكثر شهرة في البلاد، تزدهر الوديان الخضراء التي تحيط بهذه القرية الصغيرة في الشتاء بأزهار إديلويس وزهور مروج جبال الألب، وتتخللها بحيرة متلألئة على ارتفاعات عالية تشبه المرآة.

مورين

تقع مورين على الحدود بين ليختنشتاين وفورارلبرغ النمساوية من الشرق. تم التغاضي عنها إلى حد كبير من قبل السياح أثناء مرورهم من بلدة فيلدكيرش المجاورة، وتفتخر المستوطنة في الواقع بتاريخ يعود إلى العصر البرونزي.

مالبون

مالبون هي منطقة الرياضات الشتوية

تعتبر منطقة الرياضات الشتوية في راتيكون موطنًا عميقًا ومرتفعًا وسط جبال الألب في ليختنشتاين. باعتباره منتجع التزلج الحقيقي الوحيد في البلاد، يجذب مالبون أكثر من نصيبه العادل من الزوار، ويتميز بارتفاع يزيد عن 1600 متر فوق مستوى سطح البحر. أضيفي إلى ذلك مجموعة من المصاعد المتحركة الحديثة والمتطورة حقًا وMalbi Park Kinderland المناسب للعائلات للمتزلجين الأصغر سنًا والمبتدئين. وبطبيعة الحال، فإن المناظر المطلة على وادي فادوزر تالي وجبال الألب الشرقية الوسطى المرتفعة هي أيضًا رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس